آخر المواضيع

21‏/04‏/2018

بالفيديو والصور : حليمة بولند تتسبب باغلاق نادي رياضي نسائي في السعودية بسبب بثها فيديو لمدربة تعمل في النادي تعلم الفتيات


سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعد إعلان افتتاح صالة رياضية نسائية بمدينة الرياض، وصفه البعض بـ "المُسيء".

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إيقاف النادي النسائي المسيء"، حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.


ورغم قرار الهيئة العامة للرياضة بإيقاف النادي، إلا أن نشطاء السعودية أعربوا عن استيائهم من إعلان افتتاح الصالة الرياضية، فيما أشاد آخرون بقرار الإيقاف، موضحين أنه دليل على عدم الانحلال بالمملكة.

وأصدرت الهيئة العامة للرياضة السعودية قرارًا بإيقاف ناد رياضي نسائي بسبب ظهور مسيء لفتاة داخل النادي وتعليق من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وهو الأمر الذي أثار جدلا في المملكة.
وتسبب إعلان افتتاح صالة نسائية بضاحية لبن غرب مدينة الرياض، تواجدت فيها حليمة بولند، إلى سحب رخصة الصالة، وإبعاد المدربة التونسية، التي ظهرت بملابس رياضية، وهي تتحدث مع بولند، وتجري بعض الاستعراضات الرياضية.

— أخبار السعودية (@SaudiNews50) April 20, 2018
وقالت وسائل إعلام سعودية، إنه سيتم التحقيق مع بولند لقيامها "بإعلان غير لائق" في السعودية، كما يبدو أنه سيتم منعها من القيام بأي إعلانات في المملكة نظرا للتجاوزات التي صاحبت الإعلانات التي تقوم بها.
إلى ذلك، علق المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، أمس الجمعة، على قرار الهيئة ومقطع الفيديو الذي اعتبره الكثيرون مسيئا للسعودية.

وأعاد القحطاني نشر بيان الهيئة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "قرار هيئة الرياضة الحازم والسريع لم يكن مستغربًا، بل كان متوقعًا ومنتظرًا، اعتدال دون تطرف أو انحلال".

وتابع: "السعودية.. رمز الاعتدال الإسلامي والقيم الأصيلة بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين ومتابعة سمو ييدي ولي العهد الأمين، حفظهما الله ونصرهما".



**2 ** يحدث بالسعودية الإعلامية الكويتية حليمة بولند تتسبب باغلاق نادي رياضي نسائي في السعودية بسبب بثها فيديو لمدربة تعمل في النادي تعلم الفتيات
Translate from Arabic




 













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى